. (2018). التقييم الدينامي لبعض العمليات المعرفية (دراسة مقارنة بين الأطفال العاديين وذوي متلازمة أسبرجر). مجلة الطفولة, 28(2), 953-970. doi: 10.21608/jchild.2018.73885
MLA
. "التقييم الدينامي لبعض العمليات المعرفية (دراسة مقارنة بين الأطفال العاديين وذوي متلازمة أسبرجر)", مجلة الطفولة, 28, 2, 2018, 953-970. doi: 10.21608/jchild.2018.73885
HARVARD
. (2018). 'التقييم الدينامي لبعض العمليات المعرفية (دراسة مقارنة بين الأطفال العاديين وذوي متلازمة أسبرجر)', مجلة الطفولة, 28(2), pp. 953-970. doi: 10.21608/jchild.2018.73885
VANCOUVER
. التقييم الدينامي لبعض العمليات المعرفية (دراسة مقارنة بين الأطفال العاديين وذوي متلازمة أسبرجر). مجلة الطفولة, 2018; 28(2): 953-970. doi: 10.21608/jchild.2018.73885