. (2019). برنامج قائم علي الأنشطة التفاعلية لتحسين مهارات الأدراک البصري لدي الأطفال ذوي الأعاقة العقلية البسيطة. مجلة الطفولة, 33(1), 269-329. doi: 10.21608/jchild.2019.73662
MLA
. "برنامج قائم علي الأنشطة التفاعلية لتحسين مهارات الأدراک البصري لدي الأطفال ذوي الأعاقة العقلية البسيطة". مجلة الطفولة, 33, 1, 2019, 269-329. doi: 10.21608/jchild.2019.73662
HARVARD
. (2019). 'برنامج قائم علي الأنشطة التفاعلية لتحسين مهارات الأدراک البصري لدي الأطفال ذوي الأعاقة العقلية البسيطة', مجلة الطفولة, 33(1), pp. 269-329. doi: 10.21608/jchild.2019.73662
VANCOUVER
. برنامج قائم علي الأنشطة التفاعلية لتحسين مهارات الأدراک البصري لدي الأطفال ذوي الأعاقة العقلية البسيطة. مجلة الطفولة, 2019; 33(1): 269-329. doi: 10.21608/jchild.2019.73662