• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
    • تسجيل الدخول
    • التسجيل
  • English

المنهج الجديد (2.0) لرياض الأطفال في ضوء التفکير الإيجابي (دراسة تحليلية)

10.21608/jchild.2021.224782

الكلمات الرئيسية

  • المنهج الجديد (2.0) لرياض الأطفال
  • التفکير الإيجابي

مجلة الطفولة
المجلد 39، العدد 1
سبتمبر 2021
الصفحة 393-418
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 1.16 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 970
  • تنزیل PDF: 356

APA

. (2021). المنهج الجديد (2.0) لرياض الأطفال في ضوء التفکير الإيجابي (دراسة تحليلية). مجلة الطفولة, 39(1), 393-418. doi: 10.21608/jchild.2021.224782

MLA

. "المنهج الجديد (2.0) لرياض الأطفال في ضوء التفکير الإيجابي (دراسة تحليلية)", مجلة الطفولة, 39, 1, 2021, 393-418. doi: 10.21608/jchild.2021.224782

HARVARD

. (2021). 'المنهج الجديد (2.0) لرياض الأطفال في ضوء التفکير الإيجابي (دراسة تحليلية)', مجلة الطفولة, 39(1), pp. 393-418. doi: 10.21608/jchild.2021.224782

VANCOUVER

. المنهج الجديد (2.0) لرياض الأطفال في ضوء التفکير الإيجابي (دراسة تحليلية). مجلة الطفولة, 2021; 39(1): 393-418. doi: 10.21608/jchild.2021.224782

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو