نوع المستند : المقالة الأصلية
. (2021). دليل إرشادى للمعلمة لاستخدام استراتيجية سکامبر مع الأطفال المعاقين عقلياً ذوى القدرات الخاصة. مجلة الطفولة, 38(1), 164-191. doi: 10.21608/jchild.2022.220776
. "دليل إرشادى للمعلمة لاستخدام استراتيجية سکامبر مع الأطفال المعاقين عقلياً ذوى القدرات الخاصة", مجلة الطفولة, 38, 1, 2021, 164-191. doi: 10.21608/jchild.2022.220776
. (2021). 'دليل إرشادى للمعلمة لاستخدام استراتيجية سکامبر مع الأطفال المعاقين عقلياً ذوى القدرات الخاصة', مجلة الطفولة, 38(1), pp. 164-191. doi: 10.21608/jchild.2022.220776
. دليل إرشادى للمعلمة لاستخدام استراتيجية سکامبر مع الأطفال المعاقين عقلياً ذوى القدرات الخاصة. مجلة الطفولة, 2021; 38(1): 164-191. doi: 10.21608/jchild.2022.220776