. (2017). فاعلية برنامج باستخدام التعلم الذاتى فى تنمية ثقافة النزاهة والاتجاه نحو توظيفها لدى معلمات رياض الأطفال. مجلة الطفولة, 27(2), 1106-1149. doi: 10.21608/jchild.2017.75637
MLA
. "فاعلية برنامج باستخدام التعلم الذاتى فى تنمية ثقافة النزاهة والاتجاه نحو توظيفها لدى معلمات رياض الأطفال". مجلة الطفولة, 27, 2, 2017, 1106-1149. doi: 10.21608/jchild.2017.75637
HARVARD
. (2017). 'فاعلية برنامج باستخدام التعلم الذاتى فى تنمية ثقافة النزاهة والاتجاه نحو توظيفها لدى معلمات رياض الأطفال', مجلة الطفولة, 27(2), pp. 1106-1149. doi: 10.21608/jchild.2017.75637
VANCOUVER
. فاعلية برنامج باستخدام التعلم الذاتى فى تنمية ثقافة النزاهة والاتجاه نحو توظيفها لدى معلمات رياض الأطفال. مجلة الطفولة, 2017; 27(2): 1106-1149. doi: 10.21608/jchild.2017.75637