• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
    • تسجيل الدخول
    • التسجيل
  • English

آليات تمکين الأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم من حقوقهم الاجتماعية

نوع المستند : المقالة الأصلية

10.21608/jchild.2017.75578

الكلمات الرئيسية

  • آالأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم

مجلة الطفولة
المجلد 27، العدد 1 - الرقم المسلسل للعدد 1
سبتمبر 2017
الصفحة 682-748
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 945.45 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 169
  • تنزیل PDF: 948

APA

. (2017). آليات تمکين الأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم من حقوقهم الاجتماعية. مجلة الطفولة, 27(1), 682-748. doi: 10.21608/jchild.2017.75578

MLA

. "آليات تمکين الأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم من حقوقهم الاجتماعية", مجلة الطفولة, 27, 1, 2017, 682-748. doi: 10.21608/jchild.2017.75578

HARVARD

. (2017). 'آليات تمکين الأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم من حقوقهم الاجتماعية', مجلة الطفولة, 27(1), pp. 682-748. doi: 10.21608/jchild.2017.75578

VANCOUVER

. آليات تمکين الأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم من حقوقهم الاجتماعية. مجلة الطفولة, 2017; 27(1): 682-748. doi: 10.21608/jchild.2017.75578

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو