. (2017). برنامج باستخدام استراتيجية البيت الدائرى لتنمية بعض المفاهيم العلمية الجيولوجية لدى الأطفال المکفوفين جزئياً.. مجلة الطفولة, 27(1), 383-428. doi: 10.21608/jchild.2017.75555
MLA
. "برنامج باستخدام استراتيجية البيت الدائرى لتنمية بعض المفاهيم العلمية الجيولوجية لدى الأطفال المکفوفين جزئياً.". مجلة الطفولة, 27, 1, 2017, 383-428. doi: 10.21608/jchild.2017.75555
HARVARD
. (2017). 'برنامج باستخدام استراتيجية البيت الدائرى لتنمية بعض المفاهيم العلمية الجيولوجية لدى الأطفال المکفوفين جزئياً.', مجلة الطفولة, 27(1), pp. 383-428. doi: 10.21608/jchild.2017.75555
VANCOUVER
. برنامج باستخدام استراتيجية البيت الدائرى لتنمية بعض المفاهيم العلمية الجيولوجية لدى الأطفال المکفوفين جزئياً.. مجلة الطفولة, 2017; 27(1): 383-428. doi: 10.21608/jchild.2017.75555