. (2018). برنامج باستخدام بعض الاستراتيجيات التعليمية لتنمية المفاهيم العلمية لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم. مجلة الطفولة, 29(2), 720-767. doi: 10.21608/jchild.2018.74106
MLA
. "برنامج باستخدام بعض الاستراتيجيات التعليمية لتنمية المفاهيم العلمية لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم". مجلة الطفولة, 29, 2, 2018, 720-767. doi: 10.21608/jchild.2018.74106
HARVARD
. (2018). 'برنامج باستخدام بعض الاستراتيجيات التعليمية لتنمية المفاهيم العلمية لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم', مجلة الطفولة, 29(2), pp. 720-767. doi: 10.21608/jchild.2018.74106
VANCOUVER
. برنامج باستخدام بعض الاستراتيجيات التعليمية لتنمية المفاهيم العلمية لدى الأطفال المعاقين عقليا القابلين للتعلم. مجلة الطفولة, 2018; 29(2): 720-767. doi: 10.21608/jchild.2018.74106