• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
    • تسجيل الدخول
    • التسجيل
  • English

فاعلية النصوص المعلوماتية في تحسين مهارات الفهم لدى طفل الروضة

نوع المستند : المقالة الأصلية

10.21608/jchild.2018.74089

الكلمات الرئيسية

  • النصوص المعلوماتية
  • مهارات الفهم
  • طفل الروضة

مجلة الطفولة
المجلد 29، العدد 1 - الرقم المسلسل للعدد 1
مايو 2018
الصفحة 305-344
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 1.25 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 177
  • تنزیل PDF: 533

APA

. (2018). فاعلية النصوص المعلوماتية في تحسين مهارات الفهم لدى طفل الروضة. مجلة الطفولة, 29(1), 305-344. doi: 10.21608/jchild.2018.74089

MLA

. "فاعلية النصوص المعلوماتية في تحسين مهارات الفهم لدى طفل الروضة", مجلة الطفولة, 29, 1, 2018, 305-344. doi: 10.21608/jchild.2018.74089

HARVARD

. (2018). 'فاعلية النصوص المعلوماتية في تحسين مهارات الفهم لدى طفل الروضة', مجلة الطفولة, 29(1), pp. 305-344. doi: 10.21608/jchild.2018.74089

VANCOUVER

. فاعلية النصوص المعلوماتية في تحسين مهارات الفهم لدى طفل الروضة. مجلة الطفولة, 2018; 29(1): 305-344. doi: 10.21608/jchild.2018.74089

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو