• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
    • تسجيل الدخول
    • التسجيل
  • English

قياس الإستعداد للقراءة والکتابة لدى أطفال المستوى الثانى من رياض الأطفال

نوع المستند : المقالة الأصلية

10.21608/jchild.2018.74083

الكلمات الرئيسية

  • الإستعداد للقراءة والکتابة
  • رياض الأطفال

مجلة الطفولة
المجلد 29، العدد 1 - الرقم المسلسل للعدد 1
مايو 2018
الصفحة 153-195
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 1.28 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 155
  • تنزیل PDF: 301

APA

. (2018). قياس الإستعداد للقراءة والکتابة لدى أطفال المستوى الثانى من رياض الأطفال. مجلة الطفولة, 29(1), 153-195. doi: 10.21608/jchild.2018.74083

MLA

. "قياس الإستعداد للقراءة والکتابة لدى أطفال المستوى الثانى من رياض الأطفال", مجلة الطفولة, 29, 1, 2018, 153-195. doi: 10.21608/jchild.2018.74083

HARVARD

. (2018). 'قياس الإستعداد للقراءة والکتابة لدى أطفال المستوى الثانى من رياض الأطفال', مجلة الطفولة, 29(1), pp. 153-195. doi: 10.21608/jchild.2018.74083

VANCOUVER

. قياس الإستعداد للقراءة والکتابة لدى أطفال المستوى الثانى من رياض الأطفال. مجلة الطفولة, 2018; 29(1): 153-195. doi: 10.21608/jchild.2018.74083

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو