. (2018). التقييم الدينامي لبعض العمليات المعرفية لدى الأطفال ذوي متلازمة الأسبرجر والأطفال الذاتويين (دراسة مقارنة). مجلة الطفولة, 28(2), 923-952. doi: 10.21608/jchild.2018.73884
MLA
. "التقييم الدينامي لبعض العمليات المعرفية لدى الأطفال ذوي متلازمة الأسبرجر والأطفال الذاتويين (دراسة مقارنة)". مجلة الطفولة, 28, 2, 2018, 923-952. doi: 10.21608/jchild.2018.73884
HARVARD
. (2018). 'التقييم الدينامي لبعض العمليات المعرفية لدى الأطفال ذوي متلازمة الأسبرجر والأطفال الذاتويين (دراسة مقارنة)', مجلة الطفولة, 28(2), pp. 923-952. doi: 10.21608/jchild.2018.73884
VANCOUVER
. التقييم الدينامي لبعض العمليات المعرفية لدى الأطفال ذوي متلازمة الأسبرجر والأطفال الذاتويين (دراسة مقارنة). مجلة الطفولة, 2018; 28(2): 923-952. doi: 10.21608/jchild.2018.73884