. (2018). حقيبة تدريبية لمعلمات رياض الأطفال قائمة على استخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط للأطفال ذوي صعوبات التعلم.. مجلة الطفولة, 28(2), 821-848. doi: 10.21608/jchild.2018.73878
MLA
. "حقيبة تدريبية لمعلمات رياض الأطفال قائمة على استخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط للأطفال ذوي صعوبات التعلم.", مجلة الطفولة, 28, 2, 2018, 821-848. doi: 10.21608/jchild.2018.73878
HARVARD
. (2018). 'حقيبة تدريبية لمعلمات رياض الأطفال قائمة على استخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط للأطفال ذوي صعوبات التعلم.', مجلة الطفولة, 28(2), pp. 821-848. doi: 10.21608/jchild.2018.73878
VANCOUVER
. حقيبة تدريبية لمعلمات رياض الأطفال قائمة على استخدام بعض استراتيجيات التعلم النشط للأطفال ذوي صعوبات التعلم.. مجلة الطفولة, 2018; 28(2): 821-848. doi: 10.21608/jchild.2018.73878