• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
    • تسجيل الدخول
    • التسجيل
  • English

تفعيل الأرکان التعليمية لإکساب الأطفال ذوي صعوبات التعلم مهارات الاستعداد للقراءة والکتابة

نوع المستند : المقالة الأصلية

10.21608/jchild.2018.73877

الكلمات الرئيسية

  • الأرکان التعليمية
  • الأطفال ذوي صعوبات التعلم
  • الاستعداد للقراءة والکتابة

مجلة الطفولة
المجلد 28، العدد 2 - الرقم المسلسل للعدد 2
يناير 2018
الصفحة 794-820
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 740.53 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 365
  • تنزیل PDF: 14,583

APA

. (2018). تفعيل الأرکان التعليمية لإکساب الأطفال ذوي صعوبات التعلم مهارات الاستعداد للقراءة والکتابة. مجلة الطفولة, 28(2), 794-820. doi: 10.21608/jchild.2018.73877

MLA

. "تفعيل الأرکان التعليمية لإکساب الأطفال ذوي صعوبات التعلم مهارات الاستعداد للقراءة والکتابة", مجلة الطفولة, 28, 2, 2018, 794-820. doi: 10.21608/jchild.2018.73877

HARVARD

. (2018). 'تفعيل الأرکان التعليمية لإکساب الأطفال ذوي صعوبات التعلم مهارات الاستعداد للقراءة والکتابة', مجلة الطفولة, 28(2), pp. 794-820. doi: 10.21608/jchild.2018.73877

VANCOUVER

. تفعيل الأرکان التعليمية لإکساب الأطفال ذوي صعوبات التعلم مهارات الاستعداد للقراءة والکتابة. مجلة الطفولة, 2018; 28(2): 794-820. doi: 10.21608/jchild.2018.73877

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو