• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
    • تسجيل الدخول
    • التسجيل
  • English

الممارسات التربوية لمعلمات رياض الأطفال لتعزيز مهارات القراءة والکتابة لدى الطفل

نوع المستند : المقالة الأصلية

10.21608/jchild.2018.73855

الكلمات الرئيسية

  • الممارسات التربوية
  • معلمات رياض الأطفال
  • مهارات القراءة والکتابة
  • الطفل

مجلة الطفولة
المجلد 28، العدد 1 - الرقم المسلسل للعدد 1
يناير 2018
الصفحة 230-258
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 1.01 M

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 178
  • تنزیل PDF: 1,764

APA

. (2018). الممارسات التربوية لمعلمات رياض الأطفال لتعزيز مهارات القراءة والکتابة لدى الطفل. مجلة الطفولة, 28(1), 230-258. doi: 10.21608/jchild.2018.73855

MLA

. "الممارسات التربوية لمعلمات رياض الأطفال لتعزيز مهارات القراءة والکتابة لدى الطفل", مجلة الطفولة, 28, 1, 2018, 230-258. doi: 10.21608/jchild.2018.73855

HARVARD

. (2018). 'الممارسات التربوية لمعلمات رياض الأطفال لتعزيز مهارات القراءة والکتابة لدى الطفل', مجلة الطفولة, 28(1), pp. 230-258. doi: 10.21608/jchild.2018.73855

VANCOUVER

. الممارسات التربوية لمعلمات رياض الأطفال لتعزيز مهارات القراءة والکتابة لدى الطفل. مجلة الطفولة, 2018; 28(1): 230-258. doi: 10.21608/jchild.2018.73855

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو