دراسة تحليلية للمفاهيم الرياضية التي يشملها دليل المعلمة في المنهج الإبداعي للطفولة المبکرة وفق المعايير الأساسية الدولية للرياضيات والمعايير النمائية بالمملکة العربية السعودية
. (2018). دراسة تحليلية للمفاهيم الرياضية التي يشملها دليل المعلمة في المنهج الإبداعي للطفولة المبکرة وفق المعايير الأساسية الدولية للرياضيات والمعايير النمائية بالمملکة العربية السعودية. مجلة الطفولة, 30(2), 867-919. doi: 10.21608/jchild.2018.73842
MLA
. "دراسة تحليلية للمفاهيم الرياضية التي يشملها دليل المعلمة في المنهج الإبداعي للطفولة المبکرة وفق المعايير الأساسية الدولية للرياضيات والمعايير النمائية بالمملکة العربية السعودية", مجلة الطفولة, 30, 2, 2018, 867-919. doi: 10.21608/jchild.2018.73842
HARVARD
. (2018). 'دراسة تحليلية للمفاهيم الرياضية التي يشملها دليل المعلمة في المنهج الإبداعي للطفولة المبکرة وفق المعايير الأساسية الدولية للرياضيات والمعايير النمائية بالمملکة العربية السعودية', مجلة الطفولة, 30(2), pp. 867-919. doi: 10.21608/jchild.2018.73842
VANCOUVER
. دراسة تحليلية للمفاهيم الرياضية التي يشملها دليل المعلمة في المنهج الإبداعي للطفولة المبکرة وفق المعايير الأساسية الدولية للرياضيات والمعايير النمائية بالمملکة العربية السعودية. مجلة الطفولة, 2018; 30(2): 867-919. doi: 10.21608/jchild.2018.73842