. (2018). آليات تطوير تربية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بمرحلة رياض الأطفال في ظل سياسة الدمج. مجلة الطفولة, 30(2), 609-682. doi: 10.21608/jchild.2018.73837
MLA
. "آليات تطوير تربية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بمرحلة رياض الأطفال في ظل سياسة الدمج", مجلة الطفولة, 30, 2, 2018, 609-682. doi: 10.21608/jchild.2018.73837
HARVARD
. (2018). 'آليات تطوير تربية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بمرحلة رياض الأطفال في ظل سياسة الدمج', مجلة الطفولة, 30(2), pp. 609-682. doi: 10.21608/jchild.2018.73837
VANCOUVER
. آليات تطوير تربية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة بمرحلة رياض الأطفال في ظل سياسة الدمج. مجلة الطفولة, 2018; 30(2): 609-682. doi: 10.21608/jchild.2018.73837