. (2018). الرضا الوظيفي لدى معلمي المرحلة الابتدائية القائمين بالتدريس لأطفال من ذوي الاضطرابات السلوکية. مجلة الطفولة, 30(2), 533-569. doi: 10.21608/jchild.2018.73836
MLA
. "الرضا الوظيفي لدى معلمي المرحلة الابتدائية القائمين بالتدريس لأطفال من ذوي الاضطرابات السلوکية". مجلة الطفولة, 30, 2, 2018, 533-569. doi: 10.21608/jchild.2018.73836
HARVARD
. (2018). 'الرضا الوظيفي لدى معلمي المرحلة الابتدائية القائمين بالتدريس لأطفال من ذوي الاضطرابات السلوکية', مجلة الطفولة, 30(2), pp. 533-569. doi: 10.21608/jchild.2018.73836
VANCOUVER
. الرضا الوظيفي لدى معلمي المرحلة الابتدائية القائمين بالتدريس لأطفال من ذوي الاضطرابات السلوکية. مجلة الطفولة, 2018; 30(2): 533-569. doi: 10.21608/jchild.2018.73836