. (2018). توظيف بيئة تعليمية قائمة على التعلم المقلوب لتنمية بعض مها ا رت التحليل الإحصائي باستخدام برنامج (SPSS) لدي طالبات معلمات رياض الأطفال. مجلة الطفولة, 30(1), 204-240. doi: 10.21608/jchild.2018.73827
MLA
. "توظيف بيئة تعليمية قائمة على التعلم المقلوب لتنمية بعض مها ا رت التحليل الإحصائي باستخدام برنامج (SPSS) لدي طالبات معلمات رياض الأطفال". مجلة الطفولة, 30, 1, 2018, 204-240. doi: 10.21608/jchild.2018.73827
HARVARD
. (2018). 'توظيف بيئة تعليمية قائمة على التعلم المقلوب لتنمية بعض مها ا رت التحليل الإحصائي باستخدام برنامج (SPSS) لدي طالبات معلمات رياض الأطفال', مجلة الطفولة, 30(1), pp. 204-240. doi: 10.21608/jchild.2018.73827
VANCOUVER
. توظيف بيئة تعليمية قائمة على التعلم المقلوب لتنمية بعض مها ا رت التحليل الإحصائي باستخدام برنامج (SPSS) لدي طالبات معلمات رياض الأطفال. مجلة الطفولة, 2018; 30(1): 204-240. doi: 10.21608/jchild.2018.73827