. (2018). فاعلية استراتيجية التعلم القائم على المشروع فى تکوين مفهوم الطاقة وتنمية فاعلية الذات لدى طفل الروضة. مجلة الطفولة, 30(1), 68-138. doi: 10.21608/jchild.2018.73824
MLA
. "فاعلية استراتيجية التعلم القائم على المشروع فى تکوين مفهوم الطاقة وتنمية فاعلية الذات لدى طفل الروضة". مجلة الطفولة, 30, 1, 2018, 68-138. doi: 10.21608/jchild.2018.73824
HARVARD
. (2018). 'فاعلية استراتيجية التعلم القائم على المشروع فى تکوين مفهوم الطاقة وتنمية فاعلية الذات لدى طفل الروضة', مجلة الطفولة, 30(1), pp. 68-138. doi: 10.21608/jchild.2018.73824
VANCOUVER
. فاعلية استراتيجية التعلم القائم على المشروع فى تکوين مفهوم الطاقة وتنمية فاعلية الذات لدى طفل الروضة. مجلة الطفولة, 2018; 30(1): 68-138. doi: 10.21608/jchild.2018.73824