• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
    • تسجيل الدخول
    • التسجيل
  • English

دور استراتيجية التعلم المقلوب في اعداد معلمات رياض الأطفال في ضوء رؤية 2030

نوع المستند : المقالة الأصلية

10.21608/jchild.2019.73358

الكلمات الرئيسية

  • التعلم المقلوب
  • معلمات رياض الأطفال

مجلة الطفولة
المجلد 31، العدد 2 - الرقم المسلسل للعدد 2
--
يناير 2019
الصفحة 1147-1180
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 611.43 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 296
  • تنزیل PDF: 2,609

APA

. (2019). دور استراتيجية التعلم المقلوب في اعداد معلمات رياض الأطفال في ضوء رؤية 2030. مجلة الطفولة, 31(2), 1147-1180. doi: 10.21608/jchild.2019.73358

MLA

. "دور استراتيجية التعلم المقلوب في اعداد معلمات رياض الأطفال في ضوء رؤية 2030", مجلة الطفولة, 31, 2, 2019, 1147-1180. doi: 10.21608/jchild.2019.73358

HARVARD

. (2019). 'دور استراتيجية التعلم المقلوب في اعداد معلمات رياض الأطفال في ضوء رؤية 2030', مجلة الطفولة, 31(2), pp. 1147-1180. doi: 10.21608/jchild.2019.73358

VANCOUVER

. دور استراتيجية التعلم المقلوب في اعداد معلمات رياض الأطفال في ضوء رؤية 2030. مجلة الطفولة, 2019; 31(2): 1147-1180. doi: 10.21608/jchild.2019.73358

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو