. (2019). دور استراتيجية التعلم المقلوب في اعداد معلمات رياض الأطفال في ضوء رؤية 2030. مجلة الطفولة, 31(2), 1147-1180. doi: 10.21608/jchild.2019.73358
MLA
. "دور استراتيجية التعلم المقلوب في اعداد معلمات رياض الأطفال في ضوء رؤية 2030". مجلة الطفولة, 31, 2, 2019, 1147-1180. doi: 10.21608/jchild.2019.73358
HARVARD
. (2019). 'دور استراتيجية التعلم المقلوب في اعداد معلمات رياض الأطفال في ضوء رؤية 2030', مجلة الطفولة, 31(2), pp. 1147-1180. doi: 10.21608/jchild.2019.73358
VANCOUVER
. دور استراتيجية التعلم المقلوب في اعداد معلمات رياض الأطفال في ضوء رؤية 2030. مجلة الطفولة, 2019; 31(2): 1147-1180. doi: 10.21608/jchild.2019.73358