. (2019). فاعلية استخدام است ا رتيجيات متعددة علي تغيير اتجاه معلمة رياض الأطفال نحو تعليم المفاهيم الرياضية لطفل الروضة. مجلة الطفولة, 31(2), 735-759. doi: 10.21608/jchild.2019.73348
MLA
. "فاعلية استخدام است ا رتيجيات متعددة علي تغيير اتجاه معلمة رياض الأطفال نحو تعليم المفاهيم الرياضية لطفل الروضة". مجلة الطفولة, 31, 2, 2019, 735-759. doi: 10.21608/jchild.2019.73348
HARVARD
. (2019). 'فاعلية استخدام است ا رتيجيات متعددة علي تغيير اتجاه معلمة رياض الأطفال نحو تعليم المفاهيم الرياضية لطفل الروضة', مجلة الطفولة, 31(2), pp. 735-759. doi: 10.21608/jchild.2019.73348
VANCOUVER
. فاعلية استخدام است ا رتيجيات متعددة علي تغيير اتجاه معلمة رياض الأطفال نحو تعليم المفاهيم الرياضية لطفل الروضة. مجلة الطفولة, 2019; 31(2): 735-759. doi: 10.21608/jchild.2019.73348