يهدف البحث الحالي إلى التعرف على مدى فاعلية توظيف تطبيق للهواتف الذكية لتنمية بعض القيم التربوية لدى طفل الروضة ، وتكونت عينة الدراسة من (60) طفل وطفلة برياض الأطفال، والذين تراوح أعمارهم ما بين)4-5) سنوات بروضة (المدرسة الرسمية الدولية بأكتوبر2) بمدينة السادس من أكتوبر وقسمت الى مجموعتين(30) مجموعة تجربية،(30) مجموعة ظابطة، واتبع البحث المنهج التجريبي واستخدمت الباحثة الأدوات التالية: استطلاع رأى معلمات رياض الأطفال عن مدى توظيف تطبيق للهواتف الذكية لتنمية بعض القيم التربوية لطفل الروضة ، قائمة ببعض القيم التربوية المناسبة لطفل الروضة، بطاقة ملاحظة ممارسات الطفل لبعض القيم التربوية بتطبيق للهواتف الذكية ، (جميع الأدوات السابقة من إعداد الباحثة) الى جانب توظيف تطبيق للهواتف الذكية لبعض القيم التربوية للأطفال، واستغرق تطبيق البرنامج للأطفال مدار(شهرين) ، وتوصلت النتائج إلى وجود فروق ذات دلإلة إحصيائية بين متوسطات درجات أفراد المجموعة التجريبية والضابطة في القياس البعدي على بطاقة ملاحظة لبعض القيم التربوية للأطفال لصالح المجموعة التجريبية. الكلمات المفتاحية: القيم التربوية-أطفال الروضة–تطبيق للهواتف الذكية.
مرزوق, سماح عبد الفتاح محمد. (2023). "فاعلية توظيف تطبيق للهواتف الذكية لتنمية بعض القيم التربوية لدى طفل الروضة". مجلة الطفولة, 44(1), 1315-1350. doi: 10.21608/jchild.2023.196432.1180
MLA
سماح عبد الفتاح محمد مرزوق. ""فاعلية توظيف تطبيق للهواتف الذكية لتنمية بعض القيم التربوية لدى طفل الروضة"". مجلة الطفولة, 44, 1, 2023, 1315-1350. doi: 10.21608/jchild.2023.196432.1180
HARVARD
مرزوق, سماح عبد الفتاح محمد. (2023). '"فاعلية توظيف تطبيق للهواتف الذكية لتنمية بعض القيم التربوية لدى طفل الروضة"', مجلة الطفولة, 44(1), pp. 1315-1350. doi: 10.21608/jchild.2023.196432.1180
VANCOUVER
مرزوق, سماح عبد الفتاح محمد. "فاعلية توظيف تطبيق للهواتف الذكية لتنمية بعض القيم التربوية لدى طفل الروضة". مجلة الطفولة, 2023; 44(1): 1315-1350. doi: 10.21608/jchild.2023.196432.1180