. (2021). توظيف المنصات التعليمية في تدريب معلمات الروضة لتنمية بعض المهارات الحياتية للأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة المدمجين. مجلة الطفولة, 39(1), 1608-1635. doi: 10.21608/jchild.2021.224820
MLA
. "توظيف المنصات التعليمية في تدريب معلمات الروضة لتنمية بعض المهارات الحياتية للأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة المدمجين". مجلة الطفولة, 39, 1, 2021, 1608-1635. doi: 10.21608/jchild.2021.224820
HARVARD
. (2021). 'توظيف المنصات التعليمية في تدريب معلمات الروضة لتنمية بعض المهارات الحياتية للأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة المدمجين', مجلة الطفولة, 39(1), pp. 1608-1635. doi: 10.21608/jchild.2021.224820
VANCOUVER
. توظيف المنصات التعليمية في تدريب معلمات الروضة لتنمية بعض المهارات الحياتية للأطفال ذوي الإعاقة العقلية البسيطة المدمجين. مجلة الطفولة, 2021; 39(1): 1608-1635. doi: 10.21608/jchild.2021.224820