• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
    • تسجيل الدخول
    • التسجيل
  • English

استخدام استراتيجية التعلم بالآقران لتحسين التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال الذاتويين مرتفعي الآداء الوظيفي

10.21608/jchild.2021.224803

الكلمات الرئيسية

  • استخدام استراتيجية التعلم بالآقران
  • التفاعل الاجتماعي
  • الأطفال الذاتويين مرتفعي الآداء الوظيفي

مجلة الطفولة
المجلد 39، العدد 1
سبتمبر 2021
الصفحة 1041-1063
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 964.42 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 105
  • تنزیل PDF: 102

APA

. (2021). استخدام استراتيجية التعلم بالآقران لتحسين التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال الذاتويين مرتفعي الآداء الوظيفي. مجلة الطفولة, 39(1), 1041-1063. doi: 10.21608/jchild.2021.224803

MLA

. "استخدام استراتيجية التعلم بالآقران لتحسين التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال الذاتويين مرتفعي الآداء الوظيفي", مجلة الطفولة, 39, 1, 2021, 1041-1063. doi: 10.21608/jchild.2021.224803

HARVARD

. (2021). 'استخدام استراتيجية التعلم بالآقران لتحسين التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال الذاتويين مرتفعي الآداء الوظيفي', مجلة الطفولة, 39(1), pp. 1041-1063. doi: 10.21608/jchild.2021.224803

VANCOUVER

. استخدام استراتيجية التعلم بالآقران لتحسين التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال الذاتويين مرتفعي الآداء الوظيفي. مجلة الطفولة, 2021; 39(1): 1041-1063. doi: 10.21608/jchild.2021.224803

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو