. (2021). استخدام استراتيجية التعلم بالآقران لتحسين التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال الذاتويين مرتفعي الآداء الوظيفي. مجلة الطفولة, 39(1), 1041-1063. doi: 10.21608/jchild.2021.224803
MLA
. "استخدام استراتيجية التعلم بالآقران لتحسين التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال الذاتويين مرتفعي الآداء الوظيفي". مجلة الطفولة, 39, 1, 2021, 1041-1063. doi: 10.21608/jchild.2021.224803
HARVARD
. (2021). 'استخدام استراتيجية التعلم بالآقران لتحسين التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال الذاتويين مرتفعي الآداء الوظيفي', مجلة الطفولة, 39(1), pp. 1041-1063. doi: 10.21608/jchild.2021.224803
VANCOUVER
. استخدام استراتيجية التعلم بالآقران لتحسين التفاعل الاجتماعي لدى الأطفال الذاتويين مرتفعي الآداء الوظيفي. مجلة الطفولة, 2021; 39(1): 1041-1063. doi: 10.21608/jchild.2021.224803