. (2021). برنامج قائم على نظرية الذکاء الوجدانى لتنمية التفاعل الإجتماعى لدى أطفال صعوبات التعلم ذوى الألکسيثيميا. مجلة الطفولة, 39(1), 1010-1040. doi: 10.21608/jchild.2021.224802
MLA
. "برنامج قائم على نظرية الذکاء الوجدانى لتنمية التفاعل الإجتماعى لدى أطفال صعوبات التعلم ذوى الألکسيثيميا". مجلة الطفولة, 39, 1, 2021, 1010-1040. doi: 10.21608/jchild.2021.224802
HARVARD
. (2021). 'برنامج قائم على نظرية الذکاء الوجدانى لتنمية التفاعل الإجتماعى لدى أطفال صعوبات التعلم ذوى الألکسيثيميا', مجلة الطفولة, 39(1), pp. 1010-1040. doi: 10.21608/jchild.2021.224802
VANCOUVER
. برنامج قائم على نظرية الذکاء الوجدانى لتنمية التفاعل الإجتماعى لدى أطفال صعوبات التعلم ذوى الألکسيثيميا. مجلة الطفولة, 2021; 39(1): 1010-1040. doi: 10.21608/jchild.2021.224802