. (2021). برنامج قائم على نظرية الذکاء الوجدانى لتنمية فعالية الذات لدى الأطفال ذوى القدرات العقلية البينية. مجلة الطفولة, 39(1), 975-1009. doi: 10.21608/jchild.2021.224801
MLA
. "برنامج قائم على نظرية الذکاء الوجدانى لتنمية فعالية الذات لدى الأطفال ذوى القدرات العقلية البينية". مجلة الطفولة, 39, 1, 2021, 975-1009. doi: 10.21608/jchild.2021.224801
HARVARD
. (2021). 'برنامج قائم على نظرية الذکاء الوجدانى لتنمية فعالية الذات لدى الأطفال ذوى القدرات العقلية البينية', مجلة الطفولة, 39(1), pp. 975-1009. doi: 10.21608/jchild.2021.224801
VANCOUVER
. برنامج قائم على نظرية الذکاء الوجدانى لتنمية فعالية الذات لدى الأطفال ذوى القدرات العقلية البينية. مجلة الطفولة, 2021; 39(1): 975-1009. doi: 10.21608/jchild.2021.224801