. (2021). برنامج مقترح لتنمية مهارات الانتباه الاجتماعي والمبادأة الاجتماعي باستخدام الوسائط المتعددة لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف الذاتوية. مجلة الطفولة, 39(1), 908-947. doi: 10.21608/jchild.2021.224799
MLA
. "برنامج مقترح لتنمية مهارات الانتباه الاجتماعي والمبادأة الاجتماعي باستخدام الوسائط المتعددة لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف الذاتوية". مجلة الطفولة, 39, 1, 2021, 908-947. doi: 10.21608/jchild.2021.224799
HARVARD
. (2021). 'برنامج مقترح لتنمية مهارات الانتباه الاجتماعي والمبادأة الاجتماعي باستخدام الوسائط المتعددة لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف الذاتوية', مجلة الطفولة, 39(1), pp. 908-947. doi: 10.21608/jchild.2021.224799
VANCOUVER
. برنامج مقترح لتنمية مهارات الانتباه الاجتماعي والمبادأة الاجتماعي باستخدام الوسائط المتعددة لدى الأطفال ذوي اضطراب طيف الذاتوية. مجلة الطفولة, 2021; 39(1): 908-947. doi: 10.21608/jchild.2021.224799