. (2021). فاعلية برنامج أکاديمي لتنمية مهارتي القراءة والکتابة لدي الأطفال ذوي الإعاقة العقلية. مجلة الطفولة, 39(1), 166-197. doi: 10.21608/jchild.2021.224775
MLA
. "فاعلية برنامج أکاديمي لتنمية مهارتي القراءة والکتابة لدي الأطفال ذوي الإعاقة العقلية". مجلة الطفولة, 39, 1, 2021, 166-197. doi: 10.21608/jchild.2021.224775
HARVARD
. (2021). 'فاعلية برنامج أکاديمي لتنمية مهارتي القراءة والکتابة لدي الأطفال ذوي الإعاقة العقلية', مجلة الطفولة, 39(1), pp. 166-197. doi: 10.21608/jchild.2021.224775
VANCOUVER
. فاعلية برنامج أکاديمي لتنمية مهارتي القراءة والکتابة لدي الأطفال ذوي الإعاقة العقلية. مجلة الطفولة, 2021; 39(1): 166-197. doi: 10.21608/jchild.2021.224775