نوع المستند : المقالة الأصلية
الكلمات الرئيسية
. (2021). فاعلية استخدام خرائط المفاهيم الالکترونية لتنمية الانتباه الانتقائي للأطفال ذوي صعوبات التعلم. مجلة الطفولة, 38(1), 632-652. doi: 10.21608/jchild.2022.220800
. "فاعلية استخدام خرائط المفاهيم الالکترونية لتنمية الانتباه الانتقائي للأطفال ذوي صعوبات التعلم", مجلة الطفولة, 38, 1, 2021, 632-652. doi: 10.21608/jchild.2022.220800
. (2021). 'فاعلية استخدام خرائط المفاهيم الالکترونية لتنمية الانتباه الانتقائي للأطفال ذوي صعوبات التعلم', مجلة الطفولة, 38(1), pp. 632-652. doi: 10.21608/jchild.2022.220800
. فاعلية استخدام خرائط المفاهيم الالکترونية لتنمية الانتباه الانتقائي للأطفال ذوي صعوبات التعلم. مجلة الطفولة, 2021; 38(1): 632-652. doi: 10.21608/jchild.2022.220800