• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
    • تسجيل الدخول
    • التسجيل
  • English

مفهوم الذات لدى أمهات الأطفال ذوي صعوبات التعلم

نوع المستند : المقالة الأصلية

10.21608/jchild.2022.220783

الكلمات الرئيسية

  • مفهوم الذات لدى أمهات الأطفال ذوي صعوبات التعلم

مجلة الطفولة
المجلد 38، العدد 1
مايو 2021
الصفحة 438-470
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 1010.2 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 148
  • تنزیل PDF: 139

APA

. (2021). مفهوم الذات لدى أمهات الأطفال ذوي صعوبات التعلم. مجلة الطفولة, 38(1), 438-470. doi: 10.21608/jchild.2022.220783

MLA

. "مفهوم الذات لدى أمهات الأطفال ذوي صعوبات التعلم", مجلة الطفولة, 38, 1, 2021, 438-470. doi: 10.21608/jchild.2022.220783

HARVARD

. (2021). 'مفهوم الذات لدى أمهات الأطفال ذوي صعوبات التعلم', مجلة الطفولة, 38(1), pp. 438-470. doi: 10.21608/jchild.2022.220783

VANCOUVER

. مفهوم الذات لدى أمهات الأطفال ذوي صعوبات التعلم. مجلة الطفولة, 2021; 38(1): 438-470. doi: 10.21608/jchild.2022.220783

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو