. (2020). برنامج قائم على توظيف أنشطة الواقع المعزز في ضوء نظرية العبء المعرفي لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى أطفال الروضة. مجلة الطفولة, 34(1), 315-390. doi: 10.21608/jchild.2020.183708
MLA
. "برنامج قائم على توظيف أنشطة الواقع المعزز في ضوء نظرية العبء المعرفي لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى أطفال الروضة". مجلة الطفولة, 34, 1, 2020, 315-390. doi: 10.21608/jchild.2020.183708
HARVARD
. (2020). 'برنامج قائم على توظيف أنشطة الواقع المعزز في ضوء نظرية العبء المعرفي لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى أطفال الروضة', مجلة الطفولة, 34(1), pp. 315-390. doi: 10.21608/jchild.2020.183708
VANCOUVER
. برنامج قائم على توظيف أنشطة الواقع المعزز في ضوء نظرية العبء المعرفي لتنمية مهارات الاستعداد للقراءة لدى أطفال الروضة. مجلة الطفولة, 2020; 34(1): 315-390. doi: 10.21608/jchild.2020.183708