• الصفحة الرئيسية
  • تصفح
    • العدد الحالي
    • بالعدد
    • بالمؤلف
    • بالموضوع
    • فهرس المؤلفين
    • فهرس الكلمات الرئيسية
  • معلومات عن الدورية
    • عن الدورية
    • الأهداف والنطاق
    • هيئة التحرير
    • أخلاقيات النشر
    • عملية مراجعة النظراء
  • دليل المؤلفين
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • تسجيل الدخول
    • تسجيل الدخول
    • التسجيل
  • English

برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية بعض مهارات الأمان لدى طفل الروضة

نوع المستند : المقالة الأصلية

10.21608/jchild.2020.183705

الكلمات الرئيسية

  • التعلم المدمج
  • مهارات الأمان
  • طفل الروضة

مجلة الطفولة
المجلد 34، العدد 1
يناير 2020
الصفحة 171-218
مشاهدة على SCiNiTO مشاهدة على SCiNiTO

ملفات

  • XML
  • PDF 986.39 K

شارك

إرسال الاستشهاد إلى

  • RIS
  • EndNote
  • Mendeley
  • BibTeX
  • APA
  • MLA
  • HARVARD
  • VANCOUVER

الإحصائيات

  • عدد المشاهدات للمقالة: 245
  • تنزیل PDF: 209

APA

. (2020). برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية بعض مهارات الأمان لدى طفل الروضة. مجلة الطفولة, 34(1), 171-218. doi: 10.21608/jchild.2020.183705

MLA

. "برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية بعض مهارات الأمان لدى طفل الروضة", مجلة الطفولة, 34, 1, 2020, 171-218. doi: 10.21608/jchild.2020.183705

HARVARD

. (2020). 'برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية بعض مهارات الأمان لدى طفل الروضة', مجلة الطفولة, 34(1), pp. 171-218. doi: 10.21608/jchild.2020.183705

VANCOUVER

. برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية بعض مهارات الأمان لدى طفل الروضة. مجلة الطفولة, 2020; 34(1): 171-218. doi: 10.21608/jchild.2020.183705

استكشاف مجلة

  • الصفحة الرئيسية
  • عن الدورية
  • هيئة التحرير
  • ارسال المقالة
  • اتصل بنا
  • قاموس المصطلحات التخصصية
  • الاشتراك للحصول على نسخة من الدورية
  • خريطة الموقع

آخر الأخبار

الاشتراك في النشرة الإخبارية

اشترك في النشرة الإخبارية لدينا للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة

  • © نظام إدارة المجلات. صمم بواسطة نوشن ویو