. (2020). فاعلية برنامج قائم علي الفهم القرائي لتنمية اللغة التعبيرية للأطفال ذوي صعوبات التعلم. مجلة الطفولة, 35(2), 863-893. doi: 10.21608/jchild.2020.183555
MLA
. "فاعلية برنامج قائم علي الفهم القرائي لتنمية اللغة التعبيرية للأطفال ذوي صعوبات التعلم". مجلة الطفولة, 35, 2, 2020, 863-893. doi: 10.21608/jchild.2020.183555
HARVARD
. (2020). 'فاعلية برنامج قائم علي الفهم القرائي لتنمية اللغة التعبيرية للأطفال ذوي صعوبات التعلم', مجلة الطفولة, 35(2), pp. 863-893. doi: 10.21608/jchild.2020.183555
VANCOUVER
. فاعلية برنامج قائم علي الفهم القرائي لتنمية اللغة التعبيرية للأطفال ذوي صعوبات التعلم. مجلة الطفولة, 2020; 35(2): 863-893. doi: 10.21608/jchild.2020.183555