. (2020). استخدام برنامج تيتش (TEACCH) في خفض السلوک النمطي لدي الاطفال ذوي اضطراب الذاتوية. مجلة الطفولة, 36(1), 395-415. doi: 10.21608/jchild.2020.183452
MLA
. "استخدام برنامج تيتش (TEACCH) في خفض السلوک النمطي لدي الاطفال ذوي اضطراب الذاتوية". مجلة الطفولة, 36, 1, 2020, 395-415. doi: 10.21608/jchild.2020.183452
HARVARD
. (2020). 'استخدام برنامج تيتش (TEACCH) في خفض السلوک النمطي لدي الاطفال ذوي اضطراب الذاتوية', مجلة الطفولة, 36(1), pp. 395-415. doi: 10.21608/jchild.2020.183452
VANCOUVER
. استخدام برنامج تيتش (TEACCH) في خفض السلوک النمطي لدي الاطفال ذوي اضطراب الذاتوية. مجلة الطفولة, 2020; 36(1): 395-415. doi: 10.21608/jchild.2020.183452