. (2019). برنامج قائم علي الأنشطة التفاعلية لتحسين مهارات الأدراک البصري لدي الأطفال ذوي الأعاقة العقلية البسيطة. مجلة الطفولة, 32(1), 269-329. doi: 10.21608/jchild.2019.137939
MLA
. "برنامج قائم علي الأنشطة التفاعلية لتحسين مهارات الأدراک البصري لدي الأطفال ذوي الأعاقة العقلية البسيطة", مجلة الطفولة, 32, 1, 2019, 269-329. doi: 10.21608/jchild.2019.137939
HARVARD
. (2019). 'برنامج قائم علي الأنشطة التفاعلية لتحسين مهارات الأدراک البصري لدي الأطفال ذوي الأعاقة العقلية البسيطة', مجلة الطفولة, 32(1), pp. 269-329. doi: 10.21608/jchild.2019.137939
VANCOUVER
. برنامج قائم علي الأنشطة التفاعلية لتحسين مهارات الأدراک البصري لدي الأطفال ذوي الأعاقة العقلية البسيطة. مجلة الطفولة, 2019; 32(1): 269-329. doi: 10.21608/jchild.2019.137939