. (2017). آليات تمکين الأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم من حقوقهم الاجتماعية. مجلة الطفولة, 27(1), 682-748. doi: 10.21608/jchild.2017.75578
MLA
. "آليات تمکين الأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم من حقوقهم الاجتماعية". مجلة الطفولة, 27, 1, 2017, 682-748. doi: 10.21608/jchild.2017.75578
HARVARD
. (2017). 'آليات تمکين الأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم من حقوقهم الاجتماعية', مجلة الطفولة, 27(1), pp. 682-748. doi: 10.21608/jchild.2017.75578
VANCOUVER
. آليات تمکين الأطفال المعاقين عقلياً القابلين للتعلم من حقوقهم الاجتماعية. مجلة الطفولة, 2017; 27(1): 682-748. doi: 10.21608/jchild.2017.75578